اخبار العاب الفيديوالعاب فيديو

العاب انمي قادمة لسنة 2018

السلام عليكم متابعينا في موضوع جديد حول العاب الانمي القادمة لسنة 2018، طبعا ينقسم الموضوع إلى قسمين، الالعاب الجديدة كليا، و الالعاب الحاصلة على اجزاء جديدة أي ريماستر. ولائحة هذه السنة ساخنة جدا و نبدأ بألعاب بأجزاء جديدة.

الالعاب الحاصلة على أجزاء جديدة


One Piece: Grand Cruise

 

المنصات: PlayStation 4 وستدعم اللعبة نظام VR أو نظارات الواقع الإفتراضي.

قصة اللعبة: باختصار في هذه اللعبة انت تعتبر العضو العاشر في الطاقم، وتعيش المغامرة مع الطاقم والقتالات و إكتشاف الالغاز و الكنوز، لذلك تنصح الشركة باستعمال نظارات الواقع الإفتراضي لمزيد من الواقعية في الاحداث. وهذه فرصة لكل محب لطاقم قبعة القش و يريد ان يصير واحدا منهم.

Naruto storm legacy

المنصات: PlayStation 4

قصة اللعبة: هي تلخيص ل STORM 1 و STORM 2 و STORM 3 و STORM 4، آي من بداية قصة ناروتو و هو صغير، مرورا بآرك باين و آعتراف كونوها بناروتو إلى بداية الحرب العضمى 4. وتحتوي اللعبة أيضا على إضافات جديدة.

Attack On Titan 2

المنصات: PlayStation 4 و Xbox One و PC و Nintendo Switch

قصة اللعبة: هي آخر اصدار ضمن سلسة ألعاب الهجوم على العمالقة الأسطورية بعوالمها الجديدة وهي تكملة لقصة الجزء الأول للعبة. و أصبحت اللعبة حاليا مطورة من قبل فريق Omega Force. و اللعبة ستشمل كل شخصيات القصة القابلة للعب كإيرين ييغر و ميكاسا و آرمن و ليفاي و يمير و كريستا وغيرهم. و الجديد في هذه اللعبة أنهم أضافو تقنية في اللعب تتمكن من تحديد العمالقة من مسافة بعيدة و تحديد الهدف و إعداد خطة استراتيجية للإطاحة بالعملاق. و الأكثر من هذا يمكنك صناعة شخصية في اللعبة من صناعتك تحت اسم “كشاف” (Scout). كل هذه المتعة سننتظر صدورها في مارس لسنة 2018.

Dragon Ball FighterZ

المنصات: PlayStation 4 و Xbox One و PC

قصة اللعبة: قبل كل شيء، لعبة Dragon Ball FighterZ هي مقتبسة من انمي غني عن التعريف ومحبوب لذا الكل وهي سلسلة دراغون بول، قتالات فوق الخيال بشخصياتها القوية للغاية. اللعبة توفر لك دقة عالية في جرافيكس العاب الانمي و اللعب مع أو شراكة مع لاعب آخر. سهلة لتعلم أساليب اللعب لكن صعبة جدا لإتقان قتالات مستوى العالم. ستصدر اللعبة في 26 من يناير لسنة 2018.

 

الألعاب الجديدة


Gintama Project Last Game

المنصات: PlayStation 4 و PS Vita

قصة اللعبة: تسلط الضوء على الأعضاء الثالاثة الغير معروفين جينتوكي ساكادا و شانباشي شيمورا و كاجورا.

The Seven Deadly Sins Knights of Britannia

المنصات: PlayStation 4

قصة اللعبة: اجمع الخطايا السبع و حارب لتنقذ مملكة ليونيس في الخطايا السبع المميتة: فرسان ابريطانيا. اللعبة قادمة على منصة PS4 مقتبسة من فصول من مانجا الخطايا السبع المميتة للمانجاكا ناباكا سوزوكي، استمتع بالقصة و المغامرات و روعة وحماس التجربة الموجودة في الانمي. وستتمكن من اللعب في قتالات بارزة مع الشخصيات المعروفة كـمليوداس و إليزابيث و هاوك و الأخرون وكل بطريقة قتاله الخاصة. ستصدر اللعبة في 19 من فبراير لسنة 2018.

Sword art Online Fatal Bullet

المنصات: PlayStation 4 و Xbox One و PC 

قصة اللعبة: حارب كبطل، وبارز باقي المتنافسين باستعمال أسلحة جديدة ويمكن تعديلها لتلائم طريقة لعبك وطور قدراتك و خصائصك التي تفضلها و ستضع قدمك على عوالم و خرائط متنوعة في عالم Gun Gale Online. خذ تجربة كل لاعب في اللعبة في قصة خاصة من سلسلة انمي Sword art Online ومراجعة من صاحب القصة الاصلي ريكي كاواهارا ، وتتغير مسار القصة حسب القارارات الشخصية للاعب. اللعبة ستصدر في 23 من فبراير 2018.

Fist Of The North Star

المنصات: PlayStation 4

قصة اللعبة: لعبة Hokuto ga Gotoku أو المعروف بـ”سيف النار” هي من ألعاب الانمي الأكثر انتظارا لسنة  2018. اللعبة مقتبسة من انمي و مانجا “قبضة نجم الشمال”  للمانجاكا تيتسوو هارا و بورونسون.

 

سنة مليئة بأنميات الرائعة لكن زادت روعتها بألعاب أنميات منتظرة و بشدة كلعبة سيف النار و الهجوم على العمالقة. ما هي اللعبة التي تنتظرها بشدة؟ و من في رأيك ستحقق نجاحا هذه السنة؟

الوسوم
اظهر المزيد

ساكوراجي

مؤسس شبكة OhayōOtakuDesu "صباح الخير، أنا أوتاكو!". "أن أكون جزء من مجتمع الأوتاكو هو الحب الحقيقي، وأن أعمل فيما أحب، هذا هو أسلوبي في الحياة". تأثير الثقافة اليابانية و ثقافة الانمي في نفسي و في قرارات حياتي كانت مهمة جدا، فأصبحت جزءا من هويتي وما أنا عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock