اخبار الانميانمي

أفلام الانمي بعيدة عن الأوسكار لهذه السنة

أعلنت أكادمية العلوم و فنون السنما “أوسكار” (The Academy of Motion Picture Arts and Sciences) يوم الثلاثاء المنصرم عن المترشحين للدورة التسعين لجوائز الأوسكار. ولم يتم ترشيح أي فيلم انمي في صنف الأفلام المتحركة. الأفلام المرشحة في هذا الصنف هي:

The Boss Baby

 

The Breadwinner

Coco

 

Ferdinand

 

Loving Vincent

 

و نذكر أن كل من الأفلام، “في هذه الزاوية من العالم” ( In This Corner of the World) للمخرج سوناو كوتابوشي، “ماري و الزهرة الساحرة” (Mary and The Witch’s Flower) للمخرج هيروماسا يونيباياشي، الأميرة النائمة للمخرج كينجي كامي ياما، صوت صامت للمخرج ناوكو يامادا و أخيرا Sword Art Online the Movie: Ordinal Scale، قدموا ترشيحاتهم للجائزة.

عرفت  السنة السابقة رقما قياسيا في عدد الترشيحات في صنف جائزة الأفلام المتحركة بـ27 فلما. وكان من ضمنها فلم Kingsglaive: Final Fantasy XV، The Red Turtle و فلم كيمي نو ناوا “اسمك”. و عرفت الدورة فوز فلم Zootopia.

الوسوم
اظهر المزيد

ساكوراجي

مؤسس شبكة OhayōOtakuDesu "صباح الخير، أنا أوتاكو!". "أن أكون جزء من مجتمع الأوتاكو هو الحب الحقيقي، وأن أعمل فيما أحب، هذا هو أسلوبي في الحياة". تأثير الثقافة اليابانية و ثقافة الانمي في نفسي و في قرارات حياتي كانت مهمة جدا، فأصبحت جزءا من هويتي وما أنا عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock